ميديا

كلمة رئيس المركز

النسخة الجديدة من موقع المركز العربي للقانون الدولي الإنساني

يسعدني أن أرحب بكم في المركز العربي للقانون الدولي الإنساني، التابع للأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، والذي يفخر منذ تأسيسه بنشره لثقافة الوعي بالقانون الدولي الإنساني، وبأهمية هذا التخصص الحيوي خاصة في منطقتنا العربية.
إننا في المركز العربي للقانون الدولي الإنساني نسعى الى ان نكون مظلة لكافة الخبراء والمختصين في مجال القانون الدولي الإنساني، والمجالات الأخرى المتصلة به، وذلك بهدف تعزيز نشر وتوفير المعلومات الدقيقة والموثوقة في هذا المجال، وتبسيط المفاهيم القانونية المعقدة المتعلقة به؛ حتى تصبح متاحة لجمهور واسع.
وفي سبيل تحقيق هذا المبتغى يسرنا أن نضع بين أيديكم موقعنا الالكتروني الجديد وفي نسخته التجريبية والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الوثائق، والدراسات، والاخبار؛ وغيرها … حيث تم تصميمها بأسلوب يسهل الوصول اليها.
وأخيرا يسعدني دعوتكم لزيارة موقعنا لتتعرفوا أكثر على المركز العربي للقانون الدولي الإنساني، وتطلعاته المستقبلية لخدمة البحث العلمي في منطقتنا العربية. وندعوكم إلى للتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو من خلال صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بنا إذا كان لديكم أي استفسارات.

 

د.محمد النادي

الدكتور محمد النادي المستشار القانوني للأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر ورئيس المركز العربي للقانون الدولي الإنساني، حاصل على دكتوراه في القانون الدولي الإنساني من المملكة المغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى